أبحـاث المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار عامـةالمركز الإعلامي

سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي يزور ويتفقد إدائرة السير المركزيه في العاصمه عمان

سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي يزور ويتفقد إدائرة السير المركزيه في العاصمه عمان

تشرف سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود صباح الشمري (المفوض العام ) يرافقه ضابط الارتباط السيد رائد المفلح والمستشار طارق الشمري واعضاء المركز العربي  بزياره تفقديه لإداره السير المركزيه في العاصمه عمان . وكان في استقباله عطوفة العميد سمير صابر بينو مدير إدارة السير المركزيه  ومساعديه الضباط وضباط الصف مسؤلي الاقسام في هذه الإداره . وناقش سعادته موضوع حقوق الانسان ومخالفات السير حيث افاد عطوفة مدير إدارة السير العميد سمير بينو ومساعديه بان الإداره المركزيه بابها مفتوح لدراسة اي تظلمات لدى المواطنين في انصافهم عملا بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم في اتباع الإداره السليمه في مساعدة المواطنين ودراسة احتياجاتهم بصوره تحفظ حقوقهم المدنيه الانسانيه . وتجول سعادة الدكتور محمود الشمري في اقسام الإداره والعمليات الحركيه , واستمع لدورهم  في اداء مهامهم الانسانيه .

وكرم سعادة الدكتور الشمري الإداره المركزيه درع المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي والمساعدين الضباط وضباط الصف مسؤلي الاقسام في هذه الإداره شهادات شكر وتقدير من المركز العربي  على عطائهم الانساني وعملا باهداف وغايات حقوق الانسان والسلام الدولي وعلى حسن الاستقبال وإدارتهم  المميزه في هذه الإداره .  وبدوره عطوفة مدير إدارة السير المركزيه في عمان كرم سعادة رئيس المركز العربي الدكتور محمود صباح الشمري درع إدارة السير المركزيه في العاصمه عمان . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق