أخبـار المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار عامـة

سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان يرعى و يُكَرم الناجحين في مهرجان مخيم البقعه

[quote font=”georgia”]بدعوه من عطوفة رئيس لجنة خدمات مخيم البقعه وديوان عشيرة المساعيد الكرام الموجهه لسعدة الدكتور محمود صباح الشمري (المفوض العام ) في دول الشرق الاوسط ودول شمال افريقيا , برعاية مهرجان حفل تكريم ابنائهم الطلبه الناجحين في الجامعات الاردنيه والدبلوم الشامل والناجحين في الثانويه العامه في منطقة البقعه- عمان, على مسرح لجنة خدمات مخيم البقعه . حيث كان في الاستقبال عطوفة السيد ابراهيم المساعيد وعطوفة رئيس لجنة خدمات مخيم البقعه ومجموعه من شيوخ منطقة البقعه ومن ديوان عشيرة المساعيد الكرام في المملكه الاردنيه الهاشميه وفلسطين .
كما تفضل سعادة الدكتور محمود الشمري بالقاء كلمة شكر للحضور ومحاضره قصيره عن حقوق الانسان والسلام الدولي , وانتهاج المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي , مع ثقافة حقوق الانسان من العقيده الاسلاميه ومصدرها القرآن الكريم الذي لم يترك لاصغيره ولا كبيره الا احصاها في كتابه العزيزوالمواثيق والعهود الدوليه وتيمنا بما افاده رسول الانسانيه للعالم اجمعين وآله الكرام الهاشميين ممثلا بتوجيهات جلالة الملك عبد الله إبن الحسين المعظم .
ورعى تكريم الابناء الناجحين في الجامعات والدبلوم الشامل والثانويه العامه في المملكه الاردنيه الهاشميه ومنحهم شهادة شكر وتقديرودرع وقلادة جمعية زهور البراري الخيريه في الحفل البهيج الذي جمع الاهالي وممثلي المجتمع المدني .
[/quote]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق