أبحـاث المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار عامـةالمركز الإعلامي

رئيس المركز العربي لحقوق الانسان يكرم ويجتمع مع معالي وزير الاوقاف والمقدسات الاسلاميه الاردني

رئيس المركز العربي لحقوق الانسان يكرم ويجتمع مع معالي وزير الاوقاف والمقدسات الاسلاميه الاردني

 

اجتمع سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود صباح الشمري ( المفوض العام ) في مكتب معالي معالي الدكتور وائل محمد عربيات وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميه في وزارة الاوقاف في عمان- المملكه الاردنيه الهاشميه .يرافقه اعضاء المركز العربي عطوفة رئيس الدائره القانونيه في المركز العربي السيد طارق الشمري وضابط ارتباط المركز العربي السيد رائد المفلح.  وكان في استقباله معالي وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميه الدكتور وائل عربيات في مكتبه ظهر امس المفوض العام للمركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود الشمري والوفد المرافق له .واكد معالي وزير الاوقاف أهمية الدور الذي يلعبه المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي في نشر مفاهيم وقيم واهداف وغايات حقوق الانسان الاسلاميه التي ذكرها القران الكريم الذي لم يترك صغيره ولاكبيره في حقوق الانسان( والامن الانساني والعداله الاجتماعيه  )الا احصاها  واهتمام المركز العربي على نشر ثقافة اهداف وغايات حقوق الانسان في العالم العربي والاجنبي . وحسب توجيهات جلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم لاستتباب العدل والكرامه الانسانيه للمواطن الاردني وما ذكره في الاوراق النقاشيه الاخيره .

من جانبه اشاد الدكتور الشمري بإنجازات وزارة الاوقاف وصندوق الزكاه الاردنيه وموظفيها واهتمام ومشاركة المركز العربي مع لجنة الزكاه  وانه انجاز كبير يستحق التكريم وان انجازات الوزاره وآخرها بند الغارمين كانت من الانجازات التي تحدث عنها الجميع ولاقت رضا جميع المواطنين وارتياحهم وعززت من ثقة الناس بالمؤسسه الحكوميه التي تسعى لحماية المجتمع ومتانته واكد ان المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي يحث جميع المواطنين والمؤسسات الرسميه على دعم وزارة الاوقاف وصندوق الزكاه في كل مشاريعها .

وكرم سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي معالي وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات بمنحه درع المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي وشهادة شكر وتقدير كما منح مدير عام صندوق الزكاه الدكتور عبد السميرات  شهادة شكر وتقدير لانجازاتهم في مساعدة ودعم النساء الغارمات في سجن نساء الجويده في الفتره الاخيره . واستمرارية أدائها في المستقبل  في اداء هذه المهمه الانسانيه لضمان حرية المجتمع الاردني .

وبدوره كرم معالي الدكتور وائل عربيات وزبر الاوقاف والمقدسات الاسلاميه رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي (المفوض العام ) سعادة الدكتور محمود صباح الشمري وسام التميز ودرع وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميه في الاردن وفلسطين . كما كرم اعضاء المركز العربي المرافقين لسعادة الدكتور محمود الشمري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق