أخبـار المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار عامـةالمركز الإعلامي

رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي تشرف بزيارة مجمع المحاكم (قصر العدل ) في محافظة عجلون

 

قام سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود صباح الشمري (المفوض العام ) يرافقه اعضاء المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي , عطوفة المستشار طارق محمود , وضابط الارتباط للمركز العربي السيد يوسف بني الدومي. بزياره تفقديه لمجمع المحاكم النظاميه (قصر العدل) في محافظة عجلون , صباح يوم الثلاثاء 2/1/2018م. وكان في استقباله عطوفة رئيس قصر العدل القاضي محمد العكور وعطوفة قضاة محكمة بداية محافظة عجلون وعطوفة قضاة محكمة الجنايات وعطوفة  المدعي العام السيد عامر طبيشات . وتم مناقشة بعض المواد القانونيه الوارده في قانون العقوبات وخصوصا الغاء الماده رقم 308 من قانون العقوبات حيث طالب سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان الدكتور محمود الشمري تعديل هذه الماده وليس الغائها لانصاف الذكر والانثي لحقوقهم الانسانيه في المجتمع الاردني من قبل اللجنه التشريعيه في البرلمان الاردني  مما يتعارض مع ماورد في الشريعه الدينيه الاسلاميه والمسيحيه .

واطلع سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي  الدكتور محمود صباح الشمري (المفوض العام ) برفقة عطوفة رئيس المحكمه على اقسام المحكمه العامله في هذا الصرح الحضاري وبنائه الحديث المميز ببنائه وادارته وسرعة إنجازخدمة المجتمع الاردني لحقوقه الانسانيه وتحقيق العداله للمواطن الاردني ووافديه ,وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .

وتشرف سعادة الدكتور محمود الشمري بمنح شهادة شكر وتقدير لعطوفة القاضي محمد العكور رئيس المحكمه وزملائه عطوفة القضاه العاملين في (قصر العدل) /مجمع المحاكم النظاميه في محافظة عجلون على حسن استقبالهم وتأديتهم للعداله الانسانيه القانونيه , ومحافظتهم على تحقيق اهداف وغايات حقوق الانسان والسلام الدولي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق