أخبـار المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار عامـةالمركز الإعلامي

المركز العربي يجتمع ويكرم المنظمات الدوليه في مخيم اللاجئين في الزعتري – الاردن

المركز العربي يجتمع ويكرم المنظمات الدوليه في مخيم اللاجئين في الزعتري – الاردن

قام سعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود صباح الشمري( المفوض العام ) يرافقه المستشار السيد طارق محمود والساده اعضاء لجنة العلاقات العامه السيد رائد المفلح والسيد محمود القاضي والآنسه براءه محمود وذالك بناء على دعوه من منظمة الاغاثه الدوليه ومؤسسة إنقاذ الطفل الدوليه ومنظمة الطوارىء اليابانيه في مخيم اللاجئين السوريين في الزعتري .

وكان في استقبال رئيس المركز العربي والاعضاء المدير الامني لمخيم الزعتري في مكتبه وشرح لرئيس المركز العربي شرحا كاملا عن اوضاع المخيم الاجئين السورين . وان الامن العام الاردني قادر على ضبط الامور الامنيه ومتطلبات اللاجئيين السوريين بالتعاون مع الجهات الحكوميه الاردنيه وباشرافها  والتعاون مع المنظمات الاغاثيه الدوليه العامله في المخيم.واتباع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.

وتم الاجتماع في مراكز المنظمات الانسانيه الدوليه في مخيم اللاجئين السوريين في الزعتري  . وكما تم الاطلاع على سير الاعمال والخدمات وما تقدمه من مساعدات إنسانيه للاجئين السوريين وشرحوا النشاطات التي يقدمونها للاجئين السوريين  واطفالهم في داخل مخيم الزعتري . واستمع الى شرح تفصيلي عن المهام التي يقومون بها من خدمات انسانيه ولوجستيه في المخيم وتقديم متطلباتهم الصحيه والعينيه والانسانيه لكافة افراد مجتمع اللاجئين السوريين في المخيم  بالتعاون مع الجهات الامنيه التي تسهر على تامين راحتهم واستتباب الامن في المخيم .

حيث اثنى رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود الشمري على ادائهم وحسن عطائهم ولما لمسه من حسن العطاء والعمل والتعاون في خدمة اللاجئين السوريين .

وتجول اعضاء المركز بين اللاجئين السوريين المقيمين في المخيم الذين افادوا بان إدارة المخيم والامن العام والمنظمات الانسانيه العامله في المخيم  تقدم لهم كل مساعده وتسهر على راحتهم وامنهم  وأشادوا بدوره في حفظ الامن داخل المخيم . والقى رئيس المركز العربي كلمه شكر فيها مديرية ادارة المخيمات وعطوفة مدير مخيم الزعتري والقائمين على هذه المنظمات الانسانيه  والاغاثيه وكرمهم بشهادات تقدير مدير برامج منظمة الاغاثه الدوليه في المخيم والسيد مدير برنامج منظمة الطوارىء اليابانيه والسيد مدير برنامج حماية الطفل التابع لمؤسسة إنقاذ الطفل الدوليه في مخيم الزعتري وذالك في ختام احتفال  اليوم المفتوح للاطفال في مخيم الزعتري  والذي اشرف على تقديمه السيد مدير منظمة طواريء اليابان والعاملين معه في المخيم . كما كرم السيد مدير برامج منظمة الاغاثه الدوليه بدوره رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي  الدكتور محمود الشمري درع منظمة الاغاثه الدوليه تقديرا لنشاطه ومتابعته لحقوق الانسان في المملكه الاردنيه الهاشميه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق