أخبـار المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار عامـةالمركز الإعلامي

المركز العربي لحقوق الانسان يطالب الحكومه البريطانيه الاعتذار للشعب الفلسطيني

المركز العربي لحقوق الانسان يطالب الحكومه البريطانيه الاعتذار للشعب الفلسطيني

طالب مجلس امناء المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي عضو المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي ضابط الارتباط عطوفة الدكتور عوني الهابط بمطالبة الحكومه البريطانيه تقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني وإعادة حقه الطبيعي والانساني وتعويضه وذالك عما لحق به اثناء الاستعمارالبريطاني  للارض الفلسطينه وما قام به من قتل وتنكيل وتشريد للشعب الفلسطينى وسرقة ارض شعب فلسطين وسلب حقوقه وارضه الفلسطينيه للشعب الفلسطيني  وزرع عصابات ارهابيه متطرفه من أنحاء العالم وما يسمى وعد بلفور المشؤوم في بداية القرن الماضي وجلب مستعمرين جدد لهذه الارض (فلسطين) والتآمر على شعبها والامه العربيه بتخديرها بهذا الوعد المشؤوم ولا يزال ليومنا هذا . مما يتناقض مع القانون الدولي لمناهضة الاستعماروالاحتلال في العالم

 وذالك بعمل حراكات ومطالبات في  العاصمة البلجيكية بروكسل وذالك امام المفوضية الاوروبية و البرلمان الاوروبي و لقاأت تنسيقية للحملة الاخ Ayman Qandeeluq, عضو المركز العربي لتسليم رسائل احتجاج و عمل وقفة احتجاج امام سفارة بريطانيا هناك ..و ما ضاع حق وراءه مطالب .. وسيجوب الارض من مشرقها الى مغربها لنطالب بحقوقنا .. مستمرون .

وفي سويسرا  تقدم اعضاء المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي هذا اليوم بتسليم مذكرة احتجاج للمنظمة الدولية للصليب الاحمر في مقره الرئيسي في سويسرا سبقها زيارة سعادة سفير البعثة الدائمة للامم المتحدة و جولة على بعض المؤسسات الحقوقية تمثلت في البيت الفلسطيني في برلين برئاسة عضو المركز العربي الاستاذ Salah Khattab و حملة مقاضاة بريطانيا ..و لن يضيع حق وراءه مطالب .. مستمرون .

10

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق