أبحـاث المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدوليأخبـار عامـةالمركز الإعلامي

المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي يشارك الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2018م.

المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي يشارك الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2018م.

بدعوه من إدارة مكافحة المخدرا ت  لسعادة رئيس المركز العربي لحقوق الانسان والسلام الدولي الدكتور محمود صباح الشمري (المفوض العام ) يرافقه اعضاء المركز العربي  المستشار طارق الشمري والعضو السيد عاشور محمد حسين واخرين شاركو في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2018م. والذي جرى في المدينه الرياضيه بتاريخ 26/حزيران 2018م, وبحضور معظم الجمعيات والهيئات المدنيه والحكوميه . برعاية عطوفة مدير الامن العام الذي اناب عنه المساعد عطوفة السيد وليد بطاح , والقى كلمه ترحيبيه ب الجميع اشاد بانجازات إدارة المخدرات في الاعوام السابقه والحاليه في ملاحقة مروجيها في المملكه . وفي الحد من تعاطي آفة المخدرات والتجاره بها وبإتباع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني  ابن الحسين المعظم ,في محاربة هذه الآفه المضره بالمجتمع من جميع نواحيه   . وشاركه عطوفة العميد انور الطراونه مدير إدارة مكافحة المخدرات في المملكه الاردنيه الهاشميه . وقد تم تكريم اهالي الشهداء من إدارة مكافحة المخدرات  بدروع تكريما للشهداء ونضالهم في مكافحة هذه الآفه المضره للمجتمع .

والتقى سعادة الدكتور محمود الشمري مع الجمعيات والهيئات الاجتماعيه وتدارس الوضع الاجتماعي في الاستمرار في ملاحقة تجار المخدرات العابثين في مقدرات المجتمع الاردني في جميع اطيافه المدمره للمجتمع.

وشكر الدكتور الشمري القائمين على هذا الاحتفال وحسن الاستقبال واليوم العالمي لمكافحة المخدرات .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق